الغابون موريتانيا تشحد لمرشحتها للمنظمة الدولية الفرنكفونية

ثلاثاء, 23/06/2026 - 14:15

في إطار حملة موريتانيا لدعم ترشح الدكتورة كومبا با لمنصب الأمين العام للمنظمة الدولية للفرنكوفونية، سلمت وزيرة البيئة والتنمية المستدامة، مسعودة بنت بحام ، رسالة من الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني إلى الرئيس الغابوني بريس كلوتير أوليغي نغيما، خلال زيارة إلى ليبرفيل.

كما استعرضت الوزيرة أمام الرئيس الغابوني مرتكزات الترشيح الموريتاني، مؤكدةً حرص نواكشوط على تعزيز علاقات التعاون والتنسيق مع الغابون.

باباه ولد عابدين | مراسلون

 

تصفح أيضا...